العافية

11 ملابس العمل الأنيقة للسقوط التي يمكنك البدء في ارتداء الآن


لا مفر منه. في نهاية كل موسم ، كل شيء في خزانتك يبدأ في الشعور بالضيق. لقد تم ارتداء هذا التنورة التي اشتريتها قبل أشهر - مرة واحدة أكثر من اللازم ، تلك الصنادل اللطيفة التي كنت متحمسًا جدًا لها - تمزيقها إلى شوارع المدينة ، وكل بياض الصيف الجدد تمامًا لم يعد غيرهم. ولكن بغض النظر عن مدى إغراءك لحرق جميع ملابسك والبدء من جديد ، فقد فات الأوان على القيام بأي مشتريات صيفية لأننا - كما نعلم جميعًا - سيعود السقوط حتماً ، وستتم تعبئة جميع ملابس الطقس الحار لدينا.

ولكن فيما يلي طريقة أخرى يمكنك بها جعل ملابسك الصيفية تشعر أنك جديد تمامًا - وذلك من خلال البدء في شراء الخريف الاستراتيجي ، يمكنك الآن إقران قطع الصيف الخاصة بك لإنشاء خزانة ملابس انتقالية مثالية لكبسولة الطقس. في حاجة إلى قميص أبيض هش جديد؟ ماذا عن زوج من الكعب هريرة ، أو حقيبة بيان جديد؟ مع عدد قليل من عمليات الشراء المدروسة ، ستتمكن من إطالة خزانة ملابسك الصيفية لفترة أطول بكثير. ولمساعدتك على البدء ، قمنا بتجميع ملابسنا المفضلة لسقوط الملابس ، ويمكنك البدء في ارتدائها الآن والمشتريات الرئيسية التي يمكنك إجراؤها لكل منها.

إضافة السترة السوداء

@ babba.c

ارتدي السترة الأنيقة كبيرة الحجم فوق تنورة قصيرة وقميصا ، ويمكنك ارتداء هذا الصيف هذا الصيف حتى شهر سبتمبر. مجرد مبادلة الصنادل الكعب هريرة عندما يسقط الزئبق.

تيبي المتضخم القماش القطني النسيج القطني السترة 595 دولار

متوفر بأحجام XS إلى L.

إضافة سترة الكشمير

talisa_sutton

يقول المثل أنه لا يمكنك ارتداء السراويل البيضاء بعد يوم العمال ، لكننا نعتقد بقوة أنه يمكنك ذلك إذا ما اقترنت بسترة من الكشمير المحايدة وإكسسوارات أنيقة من جلد الإبل.

Everlane The Cashmere Shrunken Sweatshirt 100 $ Shop

متوفر بأحجام من S إلى L.

إضافة تنورة الحرير

itskaykayleigh

تنورة من الحرير هي التيلة غير الموسمية. ما عليك سوى تبديل قميصك بأكمام طويلة وقوائم صيفية قابلة للتبديل لبغال مدبب في مقدمة لمجموعته الأنيقة في جميع الأحوال الجوية.

RГ © alisation The Naomi Skirt $ 180Shop

متوفر بأحجام XXS إلى XL.

إضافة هريرة الكعب

darjabarannik

الكعب الصغير هو حذاء الخريف المثالي ليأخذك من موسم واحد إلى آخر. إذا كان لونه عصري اللون هذا الموسم ، فهو أفضل. ما عليك سوى إزدوج مع مجموعة التحرير والسرد بالأبيض والأسود.

برادا جلدية مركب slingback الشقق 690 $ متجر

متوفر بأحجام IT35 إلى IT41.5.

أضف خندق خفيف

talisa_sutton

عندما يبدأ الزئبق في التراجع ، يعود سكان نيويورك مرة أخرى إلى ملابسهم السوداء الموثوقة. امزجها مع خندق أحمر الخدود وكيس من الجلد المصنوع من الجلد لتضفي عليه طابعًا حيويًا ولكنه مناسب للسقوط.

BB داكوتا معطف الخندق $ 138 $ 118Shop

متوفر بأحجام XS إلى XXL.

أضف تنورة قصيرة تويد

thefashionguitar

انها رسمية ، تنورة قصيرة تويد عاد. قم بتجربته مع بلوزة بيضاء طويلة الأكمام ومضخات سوداء لتناسب الطقس الانتقالي المثالي الذي سيمنحك مظاهر Cher Horowitz.

الحب ، زر النار تنورة الجبهة 49 $ متجر

متوفر بأحجام XS إلى XL.

أضف قميصًا من القطن البوبلين

darjabarannik

كل ما تبذلونه من التنانير الصيف ماكسي؟ يمكن إعادة تغذيتها في الخريف ، ونعدك بذلك. ما عليك سوى إقرانهما بقميص قطن البوبلين هش والكعب الملون. يتناغم هذا المزيج جيدًا مع سترة من الجلد المزروع إذا كنت بحاجة إلى طبقة إضافية.

قميص البوبلين المتضخم Everlane قميص 60Shop

متاح في أحجام 00 حتي 16.

أضف حقيبة بيان

@ babba.c

في بعض الأحيان ، كل ما تحتاجه هو حقيبة جديدة لجعل ملابسك الصيفية جديدة تمامًا. قم بإقران قميص طويل الأكمام مع تنورة قصيرة والكعب المدبب مع حقيبة صغيرة ملونة جديدة ورؤوس.

Danse Lente Phoebe Bis Bag in Toffee / Black $ 495Shop

إضافة بنطلون وردي

darjabarannik

نحن نعلم أنه قد يكون من الصعب عقليا العودة إلى مجموعة من السراويل والسترات الصوفية ، لذلك جربها بألوان فاترة مثل الوردي الداكن أو الأزرق الرضيع لتخفيف حدة الصدمة. لهجة حمراء عميقة أيضا سيجعل الملابس أحمر الخدود يشعر أكثر ملاءمة للسقوط.

ألن شوارتز تيلدا واسعة الساق بانت في سمك السلمون 375Shop

متاح في أحجام 0-12.

إضافة فستان طويل الأكمام

waityouneedthis

قم بتبديل فساتينك قصيرة الأكمام بأكمام طويلة وارتديها عميقًا حتى شهر أكتوبر. ما عليك سوى تبديل الصنادل ذات الكعب العالي بالمضخات المدببة وإضافة غطاء خفيف إلى ملابسك عندما تنخفض درجات الحرارة

Marimekko Vokaali Unikko Dress 350 $ شوب

متاح في أحجام EU34 إلى EU46

إضافة بنطلون أسود مربوط

talisa_sutton

عندما تكون في شك ، سيأتي بنطلون أسود كلاسيكي بحزام دائم عندما لا يكون لديك شيء ترتديه. جربه بمضخة سوداء كلاسيكية وقميص أبيض أو أرجواني الموهير لإلقاء نظرة دافئة ومريحة.

هوريس بنطلون باللون الأسود الحقيقي 395 دولار

متاح في أحجام 00 حتي 12.

شاهد الفيديو: تفسير الملابس في المنام (يوليو 2020).